القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج VPN للعبة ببجي موبايل مجان 2022

يبحث الكثير من الاشخاص عن افضل برنامج VPN للعبة ببجي موبايل والسبب الرئيسي للبحث عن مثل هذه البرامج هو لتشغيل لعبة PUBG Mobile و PUBG Mobile Lite وفك الحضر عنها.

افضل برنامج VPN للعبة ببجي موبايل مجان 2022
افضل برنامج VPN للعبة ببجي موبايل مجان 2022

افضل برنامج vpn للعبة ببجي موبايل

سوف نتطرق اليوم الى شرح كيفية تشغيل الالعاب المحضورة مثال ذالك لعبة ببجي موبايل وفك الحضر عنها في جميع الدول مثل اليمن وسوريا والعراق ومصر وغيرها من الدول المحضورة التي تعاني من مشكلة الحضر في لعبة ببجي موبايل.


فيديو توضيحي لطريقة استخدام التطبيقات

افضل vpn ل ببجي

لعبة PUBG Mobile تعد واحدة من أفضل ألعاب Battle Grounds شيوعا وإدماناً، حيث بلغت شعبيتها الى ملايين الاشخاص في مختلف البلدان العربيه والاجنبيه. إلا أنهُ تم حظرها ووضع بعض القيود الجغرافية في بعض البلدان، ولهذا قدمنا لكم افضل تطبيقات vpn مجانية للاندرويد وأيضا لنظام iSO للايفون.


افضل vpn للايفون

استمتع بالخصوصية والحرية المطلقة في تشغيل لعبة ببجي موبايل وفك الحضر عنها وغيرها من الالعاب والبرامج المحضورة في مختلف البلدان العربيه والاجنبيه.

  • تطبيق Speedify:

يستخدم Speedify التشفير المتسارع من معالجات Apple لتقديم اتصال سريع وآمن. يعمل Speedify في الخلفية ، حيث يقوم بتشفير البيانات المنقولة لجميع تطبيقاتك ، بحيث تظل آمنًا سواء كنت تتصفح ، أو تتسوق ، أو تقوم بالبث المباشر ، ويعتبر من احد افضل تطبيقات vpn للايفون لفك حضر لعبة ببجي وتقليل البنج ، Speedify تطبيق مجاني وبدون اشتراك شهري ويدعم العديد من السيرفرات المجانيه.

رابط تحميل التطبيق: اصغط هنا


  • برنامج CyberGhost VPN:

التطبيق يقوم بإخفاء عنوان IP الخاص بك ، ويقوم بتشفير اتصالك بالإنترنت ، ويحافظ على أمانك على الإنترنت ويعمل على تعزيز الأمان على جهاز iOS الخاص بك باستخدام CyberGhost VPN تستطيع ان تقوم بفك حضر ببجي وتشغيلها وفك القيود عنها على جهاز iOS الخاص بك.

رابط تحميل التطبيق: اضغط هنا


  • برنامج PrivateVPN:

هو احد افضل تطبيقات VPN للايفون حيث تستطيع من خلاله ان تقوم بفك الحضر وكسر القيود الجغرافيه عن الالعاب والتطبيقات المحضورة. يوفر اتصال VPN إخفاء الهوية على الإنترنت والاتصال الآمن بالخادم. تتيح خدمة VPN عبر الإنترنت الوصول بسهولة إلى أي مواقع ويب وأي لعبة ، حتى إذا تم حظرها في بلدك بسبب عنوان IP الخاص بك.

تتمتع خدمة PrivateVPN بالعديد من المزايا:

  1. اتصال آمن.
  2. القدرة على فتح أي موقع.
  3. تشفير موثوق للبيانات المرسلة.
  4. عدم الكشف عن هوية المستخدم.

رابط تحميل التطبيق: اضغط هنا


افضل تطبيقات vpn مجانية للاندرويد

لنلقي نظره على افضل برنامج vpn للعبة ببجي من حيث سرعة التحميل والبنج الثابت والسيرفرات الأكثر استقراراً والتمتع بسرعة لعب خياليه خاليه من المشاكل كأنقطاع او ضعف الانترنت ، إكسر القيود وألغي الحظر وأستمتع في اللعب بكل سلاسة.


  • تطبيق hide.me vpn:
افضل برنامج VPN للعبة ببجي موبايل مجان 2022

يعتقد المستخدمون أن استخدام تطبيقات VPN المجانية يمكن أن يضر بأمنهم وخصوصيتهم على الإنترنت. الآن ، بفضل مدونة شروحات محمد الشاوش تستطيع ان تقوم بايجاد افضل vpn لفتح صناديق ببجي موبايل والتي تتيح لك فك حضر التطبيقات والالعاب والمواقع ، يعتبر تطبيق Hide.me VPN احد افضل التطبيقات في هذا المجال لانه يدعم العديد من السرفرات المجانية والمدفوعة.

رابط تحميل التطبيق: اضغط هنا


  • تطبيق VPN Private:
افضل برنامج VPN للعبة ببجي موبايل مجان 2022

يعتبر تطبيق VPN Private احد افضل تطبيقات vpn مجانية للاندرويد حيث يوفر VPN Private أكثر من 20 موقعًا مجانيًا للاتصال ، دون شراء اشتراك مميز أو VIP - جميع الميزات فيه مجانية! لا يحتفظ VPN Private بأي سجلات ولا يجمع أي بيانات التي من خلالها يمكن التعرف على هوية المستخدم مثل أسماء المستخدمين أو عناوين IP أو رسائل البريد الإلكتروني - تظل مجهول الهوية تمامًا.

رابط تحميل التطبيق: اضغط هنا


  • تطبيق Stealth VPN:
افضل برنامج VPN للعبة ببجي موبايل مجان 2022

يوفر Stealth VPN اتصال VPN سريعًا ومستقرًا مجانًا. هذا هو أفضل وكيل VPN مجاني وموثوق. بدون تسجيل ، كل ما عليك سوى نقرة واحدة للاتصال بأسرع خادم. يمكنك من خلال التطبيق تصفح الإنترنت بشكل آمن ومجهول في أي وقت. سيكون هذا هو الخيار الأفضل إذا كانت معظم تطبيقات VPN لا تعمل في منطقتك.

رابط تحميل التطبيق النسخة الرسمية: اضغط هنا

رابط تحميل التطبيق النسخة المعدلة: اضغط هنا


  • تطبيق INTVPN:
افضل برنامج VPN للعبة ببجي موبايل مجان 2022

الأكثر أمانًا والأسرع لنظام Android ، يعتبر أبسط وأفضل VPN مجاني يقدم لمستخدمي Android خدمة مجانية دائمة وميزات نقطة اتصال Wi-Fi المتقدمة.

سيوفر لك التطبيق وصولاً سريعًا وغير محدود إلى الشبكة مع حماية خصوصيتك. يقدم التطبيق خوارزمية توجيه ذكية جديدة ، مما يتيح لك الوصول إلى مواقع الويب أو التطبيقات الأجنبية بشكل أسرع وأسهل.

وظائف التطبيق الرئيسيه:
  1. وكيل مجاني بدون اشتراك شهري.
  2. فائق السرعة بدون تقطيع وبنج منخفض جدا.
  3. يمتاز بخادم VPN يدعم جميع أنظمة GEOS مثل أمريكا وآسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط.
  4. قم بأختيار أسرع خادم VPN بذكاء وافضل الخواد هي سيرفر المانيا.
  5. يقوم بتوفير نقطة اتصال Wi-Fi آمنة وتوفير اختبار السرعة قبل التوصيل.
  6. التطبيق مجاني تمامًا بشكل دائم وبدون الحاجة الى شرائ نسخة premium.
  7. يسمح لك بالوصول إلى مواقع الويب أو التطبيقات المفضلة لديك او الالعاب المحضورة في جميع أنحاء العالم.
  8. أعلى مستوى من الخصوصية والامان والحماية.
  9. ضغطه واحدة لتبديل البلدان / المناطق.
  10. دعم قوي للمستخدم وسهولة في الاستخدام.

رابط تحميل التطبيق: اضغط هنا


  • تطبيق SAMSUNG MAX privacy vpn:
افضل برنامج VPN للعبة ببجي موبايل مجان 2022

هو تطبيق VPN من شركة Samsung ويدعم مستويات مجانية ومتميزة ، ومميزات قوية لتوفير البيانات ، ويعتبر تطبيق حصري لشركة Samsung.

ملاحظة: التطبيق يدعم جميع اجهزة سامسونج فقط ولا يدعم الاجهزة الاخرى التي تتبع شركات "HUAWEI , ZTE , ريدمي ، شاومي"

رابط تحميل التطبيق: اضغط هنا


  • تطبيق: BBVPN
افضل برنامج VPN للعبة ببجي موبايل مجان 2022

يعتبر التطبيق من احد افضل برنامج VPN للعبة ببجي موبايل لما يتميز به التطبيق من سرفرات عديدة مجانيه ، حيث يعتبر VPN غير محدود وسريع لإلغاء حظر المواقع استمتع بإنترنت سريع وآمن.

رابط تحميل التطبيق: اضغط هنا

رابط تحميل التطبيق من مصدر خارجي: اضغط هنا



  • تطبيق Openseas VPN:
 

تطبيق Openseas VPN عميل آمن رسمي لخادم الوصول وأي خدمة ويعتبر احد اقوى VPN ل ببجي في اليمن لجودة ادائه وسهولة استخدامه، والميزة الاكثر من رائعه في هذا التطبيق انه لا يقوم بقطع او إضعاف سرعة الانترنت عن باقي برامج التواصل الاجتماعي.


التطبيق يدعم فقط اجهزة Android ولا يدعم الاجهزة التي تشتغل على نظام iOS.

رمز الاشتراك في البرنامج 01331313

رابط تحميل تطبيق Openseas VPN من داخل متجر جوجل بلاي: اضغط هنا

رابط تحميل تطبيق Openseas VPN من خارج جوجل بلاي من متجر خارجي: اضغط هنا

رابط تحميل تطبيق الدخول الى اعدادات VPN Setting الى جهازك: تجده هنا


تعليقات

التنقل السريع