القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تعريب جهاز سامسونج اضافة اللغة العربية Arabic لأجهزة SAMSUNG

برنامج اضافة اللغة العربية لأجهزة SAMSUNG
تحميل برنامج تعريب جهاز سامسونج

Mohamad Tariq pro من خلال هذا التطبيق ستجد خطوات ستساعدك على تعريب اجهزة سامسونج بالكامل.

هل أنت من الذين يشترون الأجهزة من الدول الأسيوية أو الغربية فلم تجد اللغة العربية في القوائم؟

تحميل برنامج تعريب جهاز سامسونج برنامج اضافة اللغة العربية لأجهزة SAMSUNG. إن لم يكن لديك الروت علي هاتفك, فإن تصريح تغيير اللغة في أجهزة الأندرويد محمي في إصدارات الأندرويد الحديثة +4.2 وما فوق ذالك، التطبيق يمكنك من إعادة تفعيل اللغة العربية في أجهزة سامسونج التي لا تدعم هذه اللغة.


تعريب جهاز سامسونج بدون كمبيوتر

اليوم هنا الحل مع تطبيق Mohamad Tariq الذي سوف يساعدك في تعريب هاتفك او جهازك إلى اللغة العربية و بضغطة زر يصبح جهازك المحمول يقرأ اللغة العربية ويستطيع تحويل الجهاز النقال بالكامل إلى اللغة العربية.


تعريب جهاز سامسونج

اذا لم يكن يتوفر في هاتفك الروت root , فإن تغيير اللغة في أجهزة الأندرويد مقفول في اصدارات الأندرويد 4.2+ وما اعلى ذالك، لتطبيقات النظام، إن كنت على دراية بكيفية إستعمال العديد من الادات التي تمكنك من تفعيل "adb" للهاتف من خلال اللابتوب ، يمكنك إعطاء التصريح عبر ربط هاتفك بجهاز كمبيوتر و تشغيل بعض الاوامر من "CMD" ، إذا كان هاتفك يتوفر على روت فهنالك العديد من التطبيقات التي تمكنك من القيام بتفعيل اللغة العربية دون الحاجة لتفعيل اللغة "AR" من خلال الكمبيوتر.


برنامج تعريب جهاز سامسونج بدون روت

الكل يعلم ان "ROOT" يسبب الكثير من الاضرار للهاتف ومنها اتلاف ضمان الهاتف من الشركة، ولاكن مع تطبيق محمد طارق سوف تتمكن من تعريب اي جهاز سامسونج يعمل بنظام Android 9, 10, 11, 12, 13 بدون الحاجه الى توفر روت في جهازك وبدون استخدام الكمبيوتر.


طريقة اضافة اللغة العربيه ar لجميع أجهزة سامسونج من اصدار 9.0.0 الى اصدار 13

شرح طريقة اضافة اللغة العربية للاندرويد و جميع اللغات الاخرى “تعريب SAMSUNG” لجميع اجهزة الاندرويد وخصوصا سامسونج سواء كان هاتف او تابلت او تاب فقد دعت الحاجه فى الفتره الاخيره وخصوصا بعد توافر رومات معدلة او حتى رومات تحديثات رسمية فاقدة للغة العربيه 'Arabic' او غيرها من اللغات "Firmwares" من الحاجة الى توفير بعض الطرق التي من خلالها سوف نقوم باضافة اللغة ألعربية لجهازك سامسونج  يعمل بنظام تشغيل اندرويد 9, 10, 11, 12, 13 دون مشاكل.

نرجو ان تتبع الخطوات التالية وفى حالة وجود اى استفسار نرحب دائما بتقديم المساعدة على موقع شروحات محمد الشاوش من خلال التعليقات او من خلال قناتنا على YouTube.


متطلبات اضافة اللغة العربية لجهازك الاندرويد SAMSUNG

ليس من الضروري ان يحتوي جهازك على صلاحيات الروت لان تطبيق Mohamad Tariq سوف يمكنك من اضافة اللغة العربية كاملة الى جهازك Samsung حتى وإن لم يكون هاتفك يحتوى على صلاحيات الروت يمكنك تعريب الهاتف بكل سهولة تامة فقط إتبع الخطوات الموجودة في اسفل.


خطوات تعريب اجهزة سامسونج الحديثة

  1. توجة الى "اعدادات الهاتف" الخاص بك تم الى خيار "Languages" ثم "input language" ثم قم بالضغط على الثلاث النقاط الموجودة اعلى واختيار "show all language" ثم قم باختيار اللغة العربية ثم بعد ذالك قم بتحديد منطقة اليمن.
  2. بعد ان تقوم باختيار 'اللغة العربية' سوف تلاحظ ان الجهاز الخاص بك قد تعرب بشكل جزئي "ليس تعريب كامل"
  3. بعد الخطوات السابقة قم بتنزيل تطبيق تعريب محمد طارق.
  4. بعد تنزيل التطبيق كل ماعليك فعله هو ان تقوم بتثبيت التطبيق فقط لا غير.
  5. بعد تثبيت التطبيق اضغط على كلمة "تم"
  6. الان توجة الى "ثيمات سامسونج"
  7. قم باختيار ثيم "محمد طارق csc"
  8. قم بالضغط على خيار "تجربة الفترة المجانية"
  9. بعد ذالك توجه الى ثيمات سامسونج مرة اخرى الموجودة في اعدادات جهازك والضغط على ثيم محمد طارق csc مرة اخرى والضغط على كلمة "ايقاف التجربة"
  10. بعد الضغط على كلمة ايقاف التجربة سوف تلاحظ ان الثيم لم يتم ايقاف تجربتة فقط كل ماعليك فعله هو ان تقوم بتكرار العملية مرة اخرى الى ان تلاحظ ظهور عداد لايقاف التجربة.
  11. بعد ايقاف التجربة كل ماعليك فعله هو ان تقوم بإعادة تشغيل هاتفك "restart"

بمجرد ان يعيد الهاتف اقلاع نفسة سوف تلاحظ ان الجهاز قد تحولت اللغة فيه كليا الى اللغه العربية وهنيئاً لك لقد تم تعريب جهازك بنجاح.

نرجوا ان يكون الجميع قد استفاد من تلك الطريقة لاضافة اللغة العربية لكافة هواتف سامسونج Samsung Galaxy من اصدار Android 9 الى 13 بدون كمبيور وبدون روت.


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنا تعليقك للاشارة الى اي معلومة حتى يستفاد الكل

التنقل السريع