القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل VPN للعبة ببجي في اليمن

افضل vpn ل ببجي PUBG MOBILE بنج 90 في اليمن

افضل VPN للعبة ببجي  في اليمن ، أسرع VPN في العالم أصبح أسرع. موثوق به من قبل أكثر من 20 مليون مستخدم. قم بتنزيل أسرع VPN في العالم Hide.me VPN يثق به أكثر من 20 مليون مستخدم على مستوى العالم بسبب بساطته وسرعته المذهلة وخصوصيته واستقراره وأمانه. يمكّنك hide.me من تجاوز القيود الجغرافية والرقابة لتشغيل لعبة ببجي في اليمن وفي غيرها من الدول المحضورة للعبة pubg mobile بينما يمنحك أقصى درجات الأمان والخصوصية على الإنترنت وتقليل البنج واللعب بكل سلاسة تامه بنج 90 فريم كما يتيح لك تشغيل لعبة ببجي نيو ستات pubg new state في جميع الدول الغير مدعومة بكل سلالة!


فيديو شرح توضيحي لطريقة عمل التطبيق


ماهي مميزات hide.me vpn؟

جرب Multihop - Double VPN باستخدام Multihop ، ستتمكن من تحديد خادم دخول وخروج لاتصالك ، مما يساعد في تجاوز أشياء مثل الرقابة والمراقبة. يمكن أن يؤدي إلى سرعات أفضل في بعض الحالات. نفق اتصالك عبر مواقع VPN متعددة. مضاعفة الدرع ، مع أقصى قدر من الحماية. ويعتبر احد افضل VPN للعبة ببجي في اليمن. 


  • 100٪ لا توجد سياسة سجل

ان التطبيق جاد للغاية بشأن هذا الأمر: التطبيق لا يخزن سجلات نشاطك على الإنترنت. يمكن للسجلات ربط الإجراءات بك بسهولة ، ويقوم بعض موفري VPN بتمريرها إلى الحكومات عندما يُطلب منهم القيام بذلك. التطبيق لا يمكنه ذلك ، لأنه لا يملك أي منها. بسيط.


  • الرقابة الالتفافية

تفرض بعض الدول قيودًا على ما يمكنك قوله وفعله على الويب. يمكنك الآن إلغاء حظر المحتوى وتجاوز الرقابة باستخدام Hide.me.


  • إعداد سريع وسهل

نقرة واحدة لتأمين الإنترنت الخاص بك تم تصميم التطبيق سهل الاستخدام لضمان أن المستخدمين الذين ليسوا على دراية بالتكنولوجيا يمكنهم بسهولة الحفاظ على خصوصيتهم وأمانهم. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق ، والنقر على "احصل على خطتك المجانية" ثم النقر على "تمكين VPN" وستكون جاهزًا.


  • أكثر من 1900 خادم عالي الجودة

على عكس خدمات VPN الأخرى التي تقدم لك الكثير من الخوادم البطيئة وغير الموثوقة ، فقد اخترنا الأفضل من المواقع الرئيسية حول العالم. ليس ذلك فحسب ، فالوصول إليها مقيد بشدة لتحقيق أقصى قدر من الخصوصية.


  • بروتوكولات سريعة وموثوقة

يدعم التطبيق بروتوكول WireGuard و IKEv2 و OpenVPN الذي يجعل تشفير بياناتك مستقرًا ويضمن اتصالاً سلسًا. يؤمن WireGuard اتصالاً سريعًا بشكل مذهل يتيح لك الاستمتاع بمقاطع الفيديو والألعاب بسرعات لم تتخيلها أبدًا.


  • الانقسام النفقي

تتيح لك ميزة الانقسام النفقي في Hide.me تحديد التطبيقات التي تريد توجيهها عبر VPN الآمن الخاص بالتطبيق ، وتلك التي لا تريدها. هذا مهم أيضًا للحفاظ على اتصالات بزمن انتقال منخفض أثناء ممارسة الألعاب عبر الإنترنت.


  • قتل التبديل

نقترح على جميع مستخدمين التطبيق تمكين Kill Switch للحفاظ على اتصال VPN نشطًا ("قيد التشغيل دائمًا") وتجنب تسريبات IP بشكل فعال. تجنب أي تعرض غير مقصود للحفاظ على خصوصيتك.


  • تأمين شبكة WiFi الخاصة بك

عادةً ما تكون شبكات WiFi العامة مثل الفنادق والمطارات والمقاهي غير آمنة تمامًا مما يجعلك عرضة للجرائم الإلكترونية. قم بتأمين جهازك عند استخدام شبكة WiFi العامة مع Hide.me.


  • خصوصية مضمونة

يتم إدارة نظام التطبيق وإنشائه بشكل مستقل دون القدرة على تسجيل بيانات المستخدم أو أنشطته. يوفر لك Hide.me VPN حماية كاملة للبيانات والتسرب حتى لا تصل معلوماتك أبدًا إلى الطرف الثالث ، مما يضمن الأمان المتقدم وتشفير البيانات.


  • اختيار الخادم التلقائي

نحن نقدم واحدة من أسرع خدمات VPN في السوق ونسعى جاهدين لتمكينك من تجربة سحر سرعاتنا الفائقة أيضًا. لتحقيق ذلك ، لدينا ميزة اختيار الخادم التلقائي التي تصلك بأفضل خادم تلقائيًا.


  • إعادة الإتصال تلقائيا

إذا انقطع اتصالك بالإنترنت ، فإن تطبيق Android لدينا ذكي بما يكفي للتوقف وإعادة الاتصال بمجرد استئناف الاتصال. هذه الميزة تضمن خصوصية إضافية.


  • عنوان IP مموه

عندما تتصل بـ Hide.me ، يمنحك عنوان IP جديد ويخفي عنوانك الحقيقي. تتم مشاركة عنوان IP الجديد هذا بين العديد من الأشخاص في نفس الوقت ، لذلك من المستحيل ربط أي شيء بك.


  • اشتعلت فيه النيران بسرعة فائقة

يفخر التطبيق بتقديم VPN غير محدود بسرعات جيجابت لتنزيلك ، ومشاهدتك ، وتصفحك. لا مزيد من الاختناق.


  • VPN مجاني

يقدم التطبيق شبكة VPN مجانية مدى الحياة. كل ما تحتاجه للاستمتاع به هو تنزيل التطبيق. لذا لا تنتظر ، قم بتنزيل Hide.me VPN اليوم.


شاهد ايضا

افضل برنامج vpn في اليمن



لتحميل تطبيق hide.me vpn من المتجر : اضغط هنا
لتحميل تطبيق hide.me من خارج المتجر : اضغط هنا

شاهد ايضا - اخر تحديث


شاهد ايضا

افضل برنامج VPN للعبة ببجي موبايل مجان 2022


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنا تعليقك للاشارة الى اي معلومة حتى يستفاد الكل

التنقل السريع