القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة PUBG NEW STATE ببجي نيو ستيت Android و iOS برابط مباشر free

تحميل لعبة PUBG NEW STATE ببجي نيو ستيت Android و iOS برابط مباشر

لمحة عن لعبة PUBG NEW STATE :تقديم PUBG: NEW STATE ، لعبة Battle Royale الجديدة التي طورتها PUBG Studios ، الشركة التي تقف وراء PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS (PUBG). في PUBG: NEW STATE ، سيقاتل 100 لاعب بأسلحة واستراتيجيات مختلفة حتى يبقى طرف واحد فقط. استخدم المعدات والمركبات والمواد الاستهلاكية للبقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة المتقلصة لتصبح "آخر رجل يقف".


ما هو الجديد في لعبة PUBG NEW STATE ؟

  1. رسومات فائقة الواقعية تتجاوز حدود الألعاب المحمولة - مع تقنية "الإضاءة العالمية".
  2. PUBG: NEW STATE تتفوق على ما كان ممكنًا في السابق في رسومات الألعاب المحمولة.
  3.  ساحة معركة ضخمة ومفتوحة بمستوى من الواقعية لا يمكن تحقيقه إلا بواسطة PUBG Studioss - PUBG: NEW STATE.
  4. تحدد رسومات PUBG من الجيل التالي.
  5. تجربة PUBG المطلقة بين يديك.

  1.  تتيح Vulkan (API) خدمة مستقرة مع تحسين الأداء والتحسين.  إطلاق نار أكثر واقعية وديناميكية.
  2.  مُحسَّن بالكامل لبيئة الهاتف المحمول.
  3. جرب توقيع "PUBG gunplay" على جهازك المحمول - خصص أسلحتك لتناسب احتياجاتك مع نظام تثبيت الأسلحة الفريد من PUBG.
  4. لعبة تفاعلية من الجيل التالي قائمة على الحركة.
  5. آليات فريدة تم تقديمها في PUBG: NEW STATE تشمل المراوغة ومكالمات الطائرات بدون طيار وطلب الدعم - استخدم المركبات الجديدة المتوفرة فقط في PUBG: NEW STATE للتحرك بسرعة عبر العالم المفتوح 8x8 - تجربة PUBG غامرة تم تحقيقها من خلال أهداف مختلفة داخل اللعبة يمكنها قلب المد لصالحك.

  1.  توسع في عالم PUBG الأصلي.
  2. بعد عقود من لعبة PUBG الأصلية ، ظهرت فصائل جديدة في عام 2051 الفوضوي.
  3. لعبة البقاء على قيد الحياة PUBG ، تتطور إلى ساحة معركة جديدة تمامًا في PUBG: NEW STATE.
  4.  هذه هي البداية الحقيقية لـ PUBG على جهاز محمول المعركة الملكية الحقيقية لمستخدمي PUBG.
  5. بواسطة مستخدمي PUBG.

  1. لمستخدمي PUBG: [PUBG: NEW STATE] الوريث الوحيد لإصدار الكمبيوتر الشخصي الأصلي من PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS ، [PUBG: NEW STATE].
  2. PUBG New State هو إمتداد ل PUBG Mobile.
  3. أحد أهم أيقونات المعارك الملكية في صناعة لعب الفيديو و علامة حقيقية في لعب الأندرويد. تعد اللعبة بالبقاء وفية لروح الأصلية بينما تقدم إعداد جديده وضعيات لعبة أكثر، إعدادات مع تفاعل أكثر و صور أفضل. إختصارا، ستكون إمتداد كامل الأهلية.


المزايا والإضافات الجديدة للعبة ببجي نيوستيت

التغير الأول الذي ستلاحظ في PUBG New State هو إعدادته . تنقلك اللعبة للمستقبل، خصوصا لسنة 2051، مع عالم على حافة الإنهيار، حيث الجماعات المختلفة يجب أن تتقاتل على الموارد. هذه الخلفية الجديدة هي ليست مهمة فقط لسرد، لكن ستؤثر أيضا مباشرة على أرض المعركة. هذا يعني أنك ستكون قادرا على إستخدام كل أنواع التكنولوجيا المستقبلية، مثل الطائرات درون للهجوم المباشر، مركبات جديدة وحواجز متنقلة.


مميزات تحميل لعبة PUBG: NEW STATE APK برابط مباشر:

بعيدا عن تلك التغيرات في إعداد اللعبة، لازالت PUBG New State تقدم التجربة التي ستكون مألوفة جدا لأي محب للمعركة الملكية. سيواجه 100 شخص على جزيرة و فقط لاعب واحد (أو فريق واحد) سيكون قادرا على الفوز. كالعادة، ستقوم المنطقة الزرقاء تدريجيا بتقليص مساحة اللعبة، مما يأمن من جهة المواجهة ومن جهة أخرى أن اللعبة لن تدوم أكثر من نصف ساعة.


تحميل لعبة PUBG: NEW STATE apk:

كما هو الحال مع بقية العناوين في سلسلات، ستضيف PUBG New State وضع اللعبة الجديد فور إصدار ترقيات جديدة. لكن، سيكون لديك دائما وضع المعركة الملكية الكلاسيكية، سواء بشكل فردي أو الفرق من أربعة. وضع اللعبة النجمة لهذا الإمتياز ويمكنك دائما التمتع به، خصوصا لو كان لديك ثلاثة أصدقاء لمرافقتك في المعركة.


تحميل لعبة PUBG New State APK لهواتف الأندرويد برابط مباشر:

تعد PUBG New State برفع سقف النوع على الأجهزة المحمولة، تقدم تجربة لعب مثل القليل التي يمكنك الاستمتاع بها على الأندرويد. تصميم حذر أكثر لصور وخيارات الإعداد أكثر، تحكمات مخصصة بالكامل، تنوع وضعيات اللعب... مرحبا بكم في the New State.


تحميل لعبة PUBG NEW STATE ببجي نيو ستيت Android و iOS برابط مباشر:

يمكنك عزيزي المستخدم  تنزيل ببجي نيو ستيت بكافة الأجهزة الذكية الداعمة لنظام الاندرويد، ولكن مع مراعاة بعض الملاحظات الخاصة بأجهزة ال android.

  1. مراعاة حجم اللعبة كان كبيرا.
  2. يفضل أن يكون جهاز الاندرويد بمواصفات خاصة تتمثل في Android 6.0 كحد أدني او 2.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية كحد اقصى.
  3. وجود انترنت جيد لتشغيل اللعبة بدون بينج

حيث قامت الشركة بإعلان تعتذر فيه عن عدم تحديث لعبة ببجي بالنسبة لجميع مستخدمي أنظمة iOS الأيفون في نسخة غير متاحة بالوقت الحالي.

ولكن طرحت الشركة بيان خاص بعدة تفاصيل ذكرت فيها انها سوف تكون متاحة قريبا، مع مراعاة شروط التحميل ومتطلبات الجهاز. فيجب أن يكون إمكانيات الهاتف عالية وبإصدار أحدث.


●لتنزيل PUBG New State للاندرويد اضغط هنا●


كما يمكنك تنزيل نسخة ببجي الكورية من هنا
وايضا يمكنك تنزيل نسخة ببجي الفيتنامية من هنا


تعليقات

التنقل السريع