القائمة الرئيسية

الصفحات

تشغيل YouTube اليوتيوب بدون اعلانات اخر تحديث

تشغيل YouTube اليوتيوب بدون اعلانات

أفضل مانع للإعلانات لمنع إعلانات الفيديو والاستمتاع بتجربة مشاهدة سلسة في اليوتيوب YouTube مرحبًا بك في عصر خالية من الإعلانات حيث تم حظر جميع إعلانات الفيديو وتم حظر النوافذ المنبثقة تلقائيًا.

تشغيل YouTube يوتيوب بدون اعلانات يتيح يوتيوب للمستخدمين تحميل وعرض وتقييم ومشاركة وإضافة مقاطع الفيديو والتعليق عليها والاشتراك مع مستخدمين آخرين. يتضمن المحتوى المتاح مقاطع الفيديو ومقاطع البرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية والأفلام القصيرة والوثائقية والتسجيلات الصوتية ومقاطع الأفلام والبث المباشر وتدوين الفيديو ومقاطع الفيديو الأصلية القصيرة ومقاطع الفيديو التعليمية. يتم إنشاء معظم المحتوى وتحميله بواسطة الأفراد. يمكن للمستخدمين المسجلين وغير المسجلين مشاهدة مقاطع الفيديو على الموقع تحميل عدد غير محدود من مقاطع الفيديو يوتيوب وإضافة التعليقات وايضا اضافة الفيديوهات الى منصة يوتيوب بدون اعلانات.


يوتيوب YouTube بدون  اعلانات تطبيق Pure Tuber هو مانع اعلانات لنظام Android للاستمتاع بميزة مجانية وحظر جميع الإعلانات عند مشاهدة مقاطع يوتيوب الفيديو بدون اعلانات هو تطبيق الذي يتيح لك تشغيل ومشاهدة جميع فيديوهات يوتيوب بدون اعلانات مزعجة.


مميزات تطبيق Pure Tuber

  1. منع الإعلانات للفيديو تطبيق - Block Ads for Video  ملايين مقاطع الفيديو الخالية من الإعلانات من خلال محرك
  1. مما يوفر لك تجربة مشاهدة غير متوقعة
  2. يمكنك من الاستمتاع بتجربة خالية من الإعلانات عند مشاهدة جميع مقاطع فيديو YouTube 
  3. للنوافذ المنبثقة يساعد مانع النوافذ المنبثقة هذا أيضًا في منع الإعلانات المنبثقة
  4. قم بتشغيل blcoker الإعلانية لإزالة جميع أنواع الإعلانات غير المرغوب فيها أو النوافذ المنبثقة المزعجة
  5. تخطي الإعلانات تلقائيًا وحظر الإعلانات وتصفية جميع إعلانات الفيديو باستخدام مانع الإعلانات المجاني
  6. تتيح لك ميزة "نافذة ضمن النافذة" مشاهدة فيديوهات YouTube يوتيوب أثناء استخدام تطبيق أخرى على جهازك يوتيوب.
  7. مشاهدة YouTube أثناء استخدام تطبيقات أخرى للاندرويد

تشغيل اليوتيوب في الخلفية

تطبيق Pure Tuber بدون اعلانات هو التطبيق الذي يتيح لك تشغيل فيديوهات يوتيوب في الخلفية. وبفضل هذه الميزة، يمكنك استخدام التطبيق بدون مشغل الموسيقى والاستماع الى الاغاني وايضا الى فيديوهات يوتيوب، حتى بدون إقفال شاشة الجهاز الخاص بك.


كيفية تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية

استخدام Pure Tuber لاجل يوتيوب youtube بدون اعلانات هو بسيط حقا. فقط اضغط على الفيديو لبدء تشغيله تلقائيا في وضع الموسيقى. بدون مشاهدة الفيديو، كما هو الحال مع التطبيقات الأخرى، سترى صورة ثابتة أثناء الاستماع إلى الصوت بدون إعلانات. بهذه الطريقة، التطبيق يستهلك بيانات أقل بكثير من خطك.


تشغيل الفيديو في الخلفية

بمجرد أن يبدأ التشغيل اصدار الصوت بالاشتغال يمكنك إغلاق التطبيق بلس أو إيقاف تشغيل فيديو الشاشة. وسوف يبقى اصدار الصوت في يوتيوب youtube  يشتغل play دون أي مشاكل. يمكنك حتى إيقاف الكثير من تثبيت الموسيقى والأغاني و التغيير مثلما كنت تفعل مع أي مشغل موسيقى وغيرها.


تحميل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية اندرويد

تحميل apk for android تنزيل فانسيد بريميوم الاسود تطبيق آخر اصدار مدفوع Pure Tuber vanced هو التطبيق الممتاز الذي يحول أساسا المحتوى كاملا من يوتيوب إلى مكتبة الموسيقى الجديدة. أفضل شيء هو أنه يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حسابك في يوتيوب premium  youtube والاستماع إلى قوائم بتشغيل المخصصة الخاصة بك قم بتحميل نسخة برنامج الأصلي برابط مباشر اخر تحديث أخر إصدار بأخر الإصدار مجانا مهكر  على ميديا فاير وستمتع بجربته مجانا للاندرويد.


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنا تعليقك للاشارة الى اي معلومة حتى يستفاد الكل

التنقل السريع